-->
Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

The best of times to raise the hair

The best of times to raise the hair

    أفضل الأوقات لرفع الشعر

    إذا كنت ترغب في تصفيف شعرك لأعلى من خلال تسريحات الشعر Henaon والكعك وذيل الحصان ، فيجب عليك معرفة الوقت المناسب لاختيار تسريح العمال ، ستوضح لك النصائح التالية كم من الوقت يلزم تسريحة تصفيفة الشعر:

    عندما يكون الجو حارًا أو رطبًا ، وعندما يكون الهواء شديدًا ، فقد غادر الشعر منسدلا في مناخ سيئ ، فسوف يفسد جماله ومظهره ، ويجعله يبدو غير مسترخٍ ومتناثر.

    إذا شعرت بالتعب والإجهاد والإرهاق فلا تترك شعرك منشدلا على كتفيك ، حيث يجعل علامات التعب تظهر على وجهك ، فرفعه يمنحك نظرة أكثر راحة ونشاطًا.
    أفضل الأوقات لرفع الشعر

    إذا كنت في مقابلة عمل ، فإن رفع الشعر على ذيل حصان أو نموذج بسيط من Hinaon يمنحك مظهرًا أنيقًا يناسب مقابلات العمل والاجتماعات الرسمية.

    إذا كان شعرك هش الأطراف وبدرجات متفاوتة ، وعندما يظهر شعرك جافا في الحفلات ، تفضل أن يكون شعرك لا تتدرجه من تنسدل لإخفاء الأطراف المتغصفة والجافة.

    إذا كنت ترتدي الأقراط الكبيرة الحجم أو ترتدي قلادة ترغب في إظهارها ، فإن طريقة Vceffa Henaon هي طريقة شعرك ، ويمكنك الجمع بين شعرك ورفعه إذا كنت ترتدي بلوزة مع ذوي الياقات العالية.

    في حفلات الزفاف الخاصة إذا كنت عروسًا أو الهبانة ، تفضل أن تصفي إلى قمة شعرك ووجهك أن تكون أكثر وضوحًا ويظهر مكياجك ، فآيروس لا تحتاج لإخفاء تسريحات وجهها.
    لالة ايمان .

    إرسال تعليق