-->
Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

قصة 30 يوم حب

قصة 30 يوم حب

    قصة 30 يوم حب

    قصة 30 يوم حب

    كان هناك شاب وفتاة صديقان ومقربان من بعضهما بشدة، وفي يوم تفاجئ الشاب بصديقته قادمة إليه وهي حزينة وتبكي، فسألها عن سبب حزنها، فقالت له أن جميع صديقاتها مرتبطين ولم يعد غيرها غير مرتبطة ولا تعرف أى شخص في حياتها، فضحك الشاب من بساطة الأمر الذي يجعلها تبكي قائلاً : وأنا أيضاً كذلك .. ثم فكر قليلاً فخطرت علي باله فكرة مجنونه، قال لها : هيا نلعب لعبة معاً، فقالت له : وما هي ؟ فقال : نعلن ارتباطنا لمدة 30 يوم فقط، ونتظاهر أمام اصدقائنا أننا عشاق، حتي تنتهي مدة ال 30 يوم، فكرت الفتاة قليلاً ثم قالت : حسناً، لن نخسر شئ .
    وفي اليوم الأول خرجوا معاً مع اصدقائهم وبدأوا في التظاهر أنهما حبيبان حقاً، دخلوا السينما معاً لأول مرة وشاهدوا فيلم رومانسية جميل، وفي اليوم الثاني ذهبوا إلي شاطئ البحر وعاشوا يوم مميز وجميل في هذا اليوم، وهكذا استمروا في قضاء الكثير من الايام سوياً وكانوا يستمتعون كثيراً بهذه اللحظات المميزة، وفي مرة بينما كانوا يسيرون معاً قابلوا عرافاً فسئلوه عن حطهم في الحياة، فقال لهم العراف : عيشوا كل لحظة من حياتكم في سعادة سوياً ولا تضيعوا أى يوم أبداً، ثم دمعت عين العراف ومشي مبتعداً دون ان يعرفوا السبب .
    وفي اليوم 29 الساعه 11:27 p.m لم يتبقي سوي 33 دقيقه وتنتهي المدة التي اتفقا عليها من قبل، كانوا جالسين في أحد الكافيهات فاستاذن منها الشاب أن يذهب لإحضار شيئاً تشربه، ذهب وتأخر كثيراً، مرت 20 دقيقة ولم يعد، وفجأة وجدت الفتاة رجل غريب قادم إليها بسرعة ويخبرها أن الشاب الذي كان جالساً معها تعرض إلي حادث خارج الكافيه و تم نقله إلي المستشفي في حالة خطرة جداً .
    جرت الفتاة سريعاً وذهبت إلي المستشفي، كانت الساعة وقتها 11:57 p.m، وجدت الطبيب يخرج من غرفة الطوارئ وفي يدة عصير وجواب قائلاً : وجدنا هذه الاشياء معه عندما تم نقله إلي هنا، أخذت الفتاة الجواب وبدأت تقرأ .. كان المكتوب كالتالي : ” هذا الجواب بدأت كتابته منذ عدة اماكن، اقتربت منك كثيراً خلال الفترة الماضية واكتشفت كم انت انسانة رقية وجميلة، بدأت اشعر بمشاعر غريبة تجاهك، ومع الوقت اكتشفت أني وقعت في حبك دون أن أدري، عشقت كل ملامحك وابتسامتك، لن انساكي يوماً، ولن انسي كل ما حدث بينا خلال لعبة ال 30 يوماً، وقبل إنتهاء هذه المدة أتمني أن تكوني أيضاً أحببتيني ، بحبك لآخر يوم في عمري ”
    لالة ايمان .

    إرسال تعليق